نتائج الاكمال توجيهي 2010

الزعيم

مشرف سابق
هنا ستكون متابعة نتائج امتحانات الاكمال "الدور الثاني"
لطلبة التوجيهي في فلسطين

طبعاً هناك أخبار بأن الاعلان عن النتائج سيتم يوم الأربعاء أو الخميس أي 1 أو 2 من شهر سبتمبر 2010

ربنا يجعلكم من الناجحين

لتحميل ملف النتائج
http://www.pal4dream.net/up/download.php?id=267

ليمار

عضو جديد
بجد كتيررررررررررررررررررر يتشكرك اتعبت وانا بدور بلنت انهبلت يسلمووو خيوو[/color]

الزعيم

مشرف سابق
العفو اختي ليمار ، مشكورة على الرد
وبإذن الله ستكون النتائج هنا فور صدورها

الله يعطيك العافيه على خبر هاد جد بمليون شيكل

تسلم حبيبي الزعيم وانا والله تعبت وانا ادور ما في اخبار

حبيبي تسلم زعييييييييييييييييييييييييييييييم

انا غبت عن ملتقى طلبة عشان التوجيهي بس والله اني اشتقت اله و راح اشتاق اله بس والله الا اتباعه
وانا خادم العلم لعيون الطلبه كلهم
و انشر المواضيع و الخبرات من دراستي في المدرسه بس والله المدرسه حلوه كثيررررررررررر اشتقناااااااالها
ادعونا النا
يارب ينجح كل طلاب

ياااااااااااااارب

محمود عطاونه - ابو حهاد

الله يعطيك العافيه على خبر هاد جد بمليون شيكل

تسلم حبيبي الزعيم وانا والله تعبت وانا ادور ما في اخبار

حبيبي تسلم زعييييييييييييييييييييييييييييييم clap

انا غبت dunnoعن ملتقى طلبة عشان التوجيهي بس والله اني اشتقت اله و راح اشتاقtears::bye1:: اله بس والله الا اتباعه
وانا خادم العلم لعيون الطلبه كلهم
و انشر المواضيع و الخبرات من دراستي في المدرسه بس والله المدرسه حلوه كثيررررررررررر اشتقناااااااالها
ادعونا النا
يارب ينجح كل طلاب msn-wink

ياااااااااااااارب

الزعيم

مشرف سابق
يا هلا فيك اخ محمود نورت الملتقى بتواجدك
وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح والسداد

زعيييييييييم
اليوم النتائج ولا امتى انت بتعرف امتى ولا متابع لاخبار الوزارة

حبيبي احكي النا امتى بطلعو اذا اليوم

ولا نروح على مديرية نشوف امتى

الزعيم

مشرف سابق
والله حسب كلام مسؤول في الوزارة انو النتائج رح تكون اما الأربعاء أو الخميس
واليوم الأربعاء وما في جديد ...
ما ضل غير ننتظر غداً وان شاء الله النتائج سيتم توفير روابطها هنا في هذا الموضوع فور الاعلان عنها
وبالتوفيق لجميع طلبة التوجيهي ، وان شاء الله يكون نصيبهم النجاح

الزعيم

مشرف سابق
هذا الخبر الصافي لعيونك أخي محمود / نزل اليوم على موقع الوزارة وكما قلت لك الموعد المدون في موضوعي "الأربعاء أو الخميس " وهيو طلع الخميس
وزارة التربية والتعليم العالي تعلن نتائج الإكمال لطلبة الثانوية العامة غداً الخميس
قالت وزارة التربية والتعليم العالي إن الإعلان عن نتائج "الإكمال" لطلبة الثانوية العامة سيتم يوم غدٍ الخميس 2/9/2010 الساعة التاسعة صباحاً بالتوافق بين غزة والضفة.

وطالبت الوزارة الطلبة متابعة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي www.mohe.ps للتعرف على نتائجهم.

وكان 5896 مشتركاً ومشتركة في قطاع غزة تقدموا يوم السبت 14/8/2010م لامتحانات الإكمال موزعين على الفروع المختلفة (العلوم الإنسانية والعلمي والتجاري والمهني).

و أشارت وزارة التربية والتعليم العالي أنه إذا نجح المتقدم في المبحث تلغى نتيجته القديمة في ذلك المبحث وتعتمد النتيجة الجديدة بدلاً عنها، وإذا رسب المتقدم تبقى علامته التي حصل عليها في ذلك المبحث في امتحان 2010م كما هي.

يذكر أن امتحان الإكمال اشترك فيه فئتان هما فئة غير المستكملين في مبحث واحد أو مبحثين من المتقدمين للامتحان للمرة الأولى عام 2010م، وفئة غير المستكملين عام 2009م وتقدموا للامتحان عام 2010م في بعض المباحث ودرسوا في مبحث أو مبحثين.

ويحق للمشترك تقديم امتحان الإكمال مرتين خلال دورة الامتحان الخاصة به (سنتان متتاليتان).

المصدر
http://www.mohe.ps/portal/index.php/...09-01-07-07-40

تمنياتي للجميع بالتوفيق وانتظرونا غداً بإذن الله
لأنه سيتم توفير النتائج في هذا الموضوع

الزعيم

مشرف سابق

تمنياتي لإخواننا طلبة التوجيهي الفلسطيني بالتوفيق والسداد

قطامش

عضو جديد
ياريت تحطولنا النتائج فور صدورها
ونحن بلآنتضار
والجميع بستنا همتك يازعيييييييييييمممممممممم يا اكبيييييييير ياتاج راسي

الزعيم

مشرف سابق
منور الموضوع يا أستاذ كامل
ومشكور على الرد أخي قطامش
وبإذن الله رح تكون النتائج هنا بعد صدورها رسمياً من الوزارة

قطامش

عضو جديد
يعني اي ساعة بنزلو يازعيم
حاول ع 9 صباحا تكون منزلهم
بااااااااانتضاررررررررررررررررررررررك

abu ismail

مدير عام
مدير عام
بارك الله فيك يا الزعيم على المتابعة الطيبة وان شاء الله سنساعدك في وضع النتائج في هذا الموضوع بأسرع وقت
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
وبالتوفيق لجميع طلبتنا الأعزاء

أعلى