من يحب الله والرسول الرجـــــــــــاء ساعدونــــــــــي جدا

عزيم

عضو جديد
السلام عليكم
كيف الحال كلا بااسمه ولقبه في ا لملتقىطلبة فلسطين أنا أريد بإختصار شديد * شديد * شديد

بالنسبة للخرئط الجغرافية التي ستوضع في الإختبار الرجاء الرجاء الرجاء الذي يعرف كيف ستوضع في الإختبار بالتفصيل وكتابة أنهيا خريطة مطلوبة منا لايبخل عليا لأني لاأعرف وشكــــــــــــــــرا جزيلا

بعد إذنكوااااااااااااااااااااااااااااااا
مع تمنياتي لكم النجاح من كل قلبي:

شمس

عضو جديد
انا بعرف الخرائط الكبيرة حفظ المواقع اى القارات والبحار والمضائق وغيرها لكن لا تحفظى كيف ترسم لانه بيجيبوها مرسومة
اما الخرائط الصغير فهى حفظ الرسم مع اتعين عليها مثل الخرائط ص 17وص18و19وص30و31و26و37و109و110و120و76
اتمنى انى اكون قد افدتك
واتمنى لك وللجيع ولى التوفيق والنجاح
شمس

ريهامو

عضو جديد
انا بعرف الخرائط مثل قارة افريقيا واوروبا بييجوا فى الاختبار بس تعيين اما الخرائط الصغيرة احنا نرسمها وقارة العالم العربى مهمة كثير لانوا بتيحى انت ترسميها و تعينى عليها المحيطات و البحار وكل شىء متعلق بها

ريهامو

عضو جديد
انا بعرف الخرائط مثل قارة افريقيا واوروبا بييجوا فى الاختبار بس تعيين اما الخرائط الصغيرة احنا نرسمها وقارة العالم العربى مهمة كثير لانوا بتيحى انت ترسميها و تعينى عليها المحيطات و البحار وكل شىء متعلق بها

أعلى