موعد إعلان نتائج توجيهي فلسطين 2011 الضفة الغربية وقطاع غزة

المعلم

عضو مشارك
موعد اعلان نتائج توجيهي فلسطين 2011 , موقع اعلان نتائج توجيهي فلسطين 2011 , نتائج توجيهي بأرقام الجلوس , نتائج توجيهي بالاسم , تحميل نتائج توجيهي

النتائج يوم الأحد 24 يوليو "7" ميلادي
اعلن وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، جهاد زكارنة، عن ان نتائج امتحانات الثانوية العامة لهذا العام سيتم الاعلان عنها منتصف الاسبوع المقبل

مؤكدا في حديث خاص لمراسل معا في رام الله ان الوزارة تعمل من اجل اتمام كافة الاجراءات والتحضيرات للاعلان الرسمي عن نتائج الثانوية العامة بشكل موحد في الضفة والقطاع.

واوضح زكارنة ان الوزارة بصدد عقد اجتماع مع ممثلين عن وسائل الاعلام المحلي من اجل بحث اليات هذا الاعلان ووضعهم في صورة الخطوات الجديدة التي سوف تتخذها الوزارة بهذا الخصوص ، سيما فيما يخص الاعلان فقط عن ارقام جلوس الطلبة الناجحين دون نشر الاسماء باعتبار ذلك يمثل خصوصية للطالب لا يجب مسها.

وينتظر الطلاب وذويهم نتائج الثانوية العامة بفارغ الصبر حيث يقدر عدد الطلبة الذين شاركوا في هذا الامتحان بقرابة 88 الف طالب وطالبة في مختلف التخصصات .

الى ذلك دعا زكارنة وسائل الاعلام الى الاهتمام والتركيز على العملية التربوية برمتها وعدم اقتصار اهتمام بنتائج الثانوية العامة فقط بل يجب ان يكون هذا الاهتمام على مدار العام الدراسي .
 
أعلى