وفدا يونانياً رفيع المستوي يزور جامعة فلسطين بغزة

University Palestine

عضو جديد
وفدا يونانياً رفيع المستوي يزور جامعة فلسطين بغزة

القنصل اليوناني: أنا معجب جداً بجامعة فلسطين، وهي جامعة عصرية وتتبع أحدث وسائل التكنولوجيا والتعليم بجودة عالية


images.php

استقبل الدكتور سالم صباح رئيس جامعة فلسطين بغزة وفد القنصلية اليونانية في القدس ضم كل القنصل اليوناني العام السيد ستيريوس اثاناسيو، ونائبة القنصل السيدة أسباسيا ميتسي، وقد شارك في استقبالهم الأستاذ الدكتور يوسف جربوع نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور موسى أبو سليم نائب الرئيس للشؤون الادارية، والمهندس منير مرتجى نائب الرئيس للبرامج والشؤون الخارجية، والدكتور حسن حمودة عميد القبول والتسجيل، والدكتور أنور موسى عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، والمهندس أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة والإعلام.



حيث رحب "صبّاح" بالوفد، وقدم لهم نبذة تعريفية بالجامعة شملت كلياتها وبرامجها وأحدث المستجدات فيها والتي كان آخرها انضمام الجامعة لاتحاد الجامعات العربية، والشبكةالدولية لوكالات ضمان الجودة في التعليم العالي ومقرها هولندا، ورابطه الجامعة الاورومتوسطية ومقرها سلوفانيا، وسعيها للانضمام إلى الإتحاد العالمي للجامعات وإتحاد الجامعات الإسلامية، ومؤكداً على سعي الجامعة لإعداد كوادر فلسطينية في شتى المجالات ضمن معايير الجودة الشاملة ورسم شخصية فلسطينية مميزة واثقة منفتحة على حضارات العالم وعلومه.



كما ثمّن "صباح" دور اليونان حكومة وشعباً في دعم الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه في العديد من القضايا، متمنياً أن تكون هذه الزيارة بمثابة بداية لنسج علاقات تعاونية بين جامعة فلسطين والجامعات اليونانية فيما يتعللق بالتبادل العلمي والأكاديمي، والأنشطة الطلابية، والبحث العلمي.



ومن جهته أعرب القنصل اليوناني عن سعادته الغامرة بزيارة الجامعة، مبدياً إعجابه بمستوى الجامعة والتقدم الذي تشهده، وبتقنيات التعليم ونوعية وجودة البرامج التي صممت لتلائم احتياجات السوق المحلي، كما أشاد برؤية الجامعة واستراتيجيتها التي تهدف إلي مواكبة التطور وفقاً لمعايير الجودة العالمية.



وأوضح القنصل أن هذه الزيارة هي أول زيارة لجامعة في قطاع غزة، متمنياً أن تثمر هذه الزيارة بتعاون مستمر وبرامج مشتركة تعمل على خدمة المجتمع الفلسطيني، متمنياً للجامعة مزيداً من التقدم والتوفيق.



كما التقى الوفد بالسيد كاظم دغمش رئيس مجلس إدارة الجامعة، الذي رحب بالوفد الضيف وشكرهم على الزيارة، وقدم لهم نبذة تعريفية حول الخطة التطويرية للجامعة من حيث التوسع في المباني والمنشئات والبرامج والتخصصات والعمل على توفير كافة الاحتياجات اللازمة لمواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية والإستفادة منها في العملية التعليمية، وتوحيد الجهود للمساهمة في بناء طالب متميز ومبدع يساهم في خدمة شعبه ومجتمعه.



وأجاب "دغمش" عن استفسارات الوفد حول الجامعة، مؤكداً حرص الجامعة على دعم الطلبة المتميزين بكل امكانياتها لدمج الطلبة في السوق المحلي بكل سهولة ويسر.



وكان الوفد قد أجرى جولة ميدانية في الجامعة تعرف خلالها على كليات الجامعة ومرافقها ومختبراتها، ثم شارك في غذاء عمل عقد علي شرف الوفد الضيف.

download.php


download.php


download.php
 
أعلى