وفد من رؤساء مكاتب المنظمات الدولية يزور جامعة فلسطين

University Palestine

عضو جديد
وفد من رؤساء مكاتب المنظمات الدولية يزور جامعة فلسطين

images.php

استقبل السيد كاظم دغمش رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين بغزة في مكتبه بمقر الجامعة وفداً من رؤساء مكاتب المنظمات الدولية في القدس، وشارك في اللقاء المهندس منير مرتجى نائب الرئيس للبرامج و العلاقات الخارجية، والدكتور حسن حمودة عميد القبول والتسجيل والمهندس أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة، والأستاذ ابراهيم دغمش المستشار القانوني.



حيث رحب "دغمش" بالوفد الزائر وقدم لهم شرحاً حول نشأه الجامعة وتطورها وبرامجها النوعية وخطتها الاستراتيجية، مؤكداً أن الجامعة تعمل بصورة متواصلة من أجل تحقيق أهدافها ورسالتها، بما يعود بالنفع والفائدة على طلبة الجامعة والمجتمع الفلسطيني.



ومن جهته أبدي الدكتور "تشارلز سيلفا" رئيس بعثة منظمة العمل ضد الجوع في فلسطين عن سعادته بزيارة الجامعة، معرباً عن إعجابه بالتقدم الذي وصلت إليه الجامعة خلال السنوات القليلة منذ نشأتها، ومشيداً برؤية الجامعة واستراتيجيتها التي تهدف إلي مواكبة التطور والانفتاح على العلوم العالمية.



ومن جهة ثانية أعربت الدكتورة "سونيا فان أوتش" رئيس مكتب منظمة مساعدة الكبار الدولية عن إعجابها بتقدم الجامعة وبرامجها التي تنفذها للإرتقاء بكوادرها الأكاديمية والإدارية وبطليتها في كافة تخصصات الجامعة، مضيفة أن نظامالتعليم التطبيقي الذي تركز عليه الجامعة يصقل مهارات الطلبة ويؤهلهم للإنخراط في سوق العمل بكل كفاءة وسهولة، متمنية للجامعة دوام التقدم والنجاح.



يذكر أن الوفد ضم رئيس مكتب منظمة الإسعاف الأولي الفرنسية السيد فابريس مارتن، ورئيس مكتب منظمة العمل ضد الجوع الدكتور تشارلز سيلفيا، ورئيس مكتب منظمة مساعدة الكبار الدولية الدكتوره سونيا فان أوتش، ومنسق مكتب التعاون الدولي الإيطالي السيد ميجاويل مورتز.
 
أعلى