جامعة فلسطين تحصل على عضوية رابطة وكالات ضمان الجودة في العالم الإسلامي

University Palestine

عضو جديد
صبّاح: حصولنا على العضوية توفيق من الله ونجاح لسياستنا

جامعة فلسطين تحصل على عضوية رابطة وكالات ضمان الجودة في العالم الإسلامي​

حصلت جامعة فلسطين على عضوية رابطة وكالات ضمان الجودة في العالم الإسلامي AQAAIW، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للوكالة الذي عقد مؤخراً في ملبورن باستراليا، بحضور ماليزيا، والمملكة العربية السعودية، وأندونيسيا والبحرين، وتركيا.



وأكد الدكتور سالم صبّاح رئيس جامعة فلسطين أن حصول الجامعة على عضوية الرابطة، يعتبر دلالة واضحة على نجاح سياسة الجامعة في الانفتاح الواعي على حضارات العالم وعلومه، مشيداً بدور الرابطة في تعزيز القدرات وتبادل التجارب والخبرات لمؤسسات بلدان العالم الإسلامي، وتشجيع التعاون مع المنظمات الإقليمية والدولية لضمان الجودة والنوعية في تلك المؤسسات.



وأضاف "صباح" أن جامعة فلسطين تسعى إلى إعداد كوادر فلسطينية في شتى المجالات ضمن معايير الجودة الشاملة، والمساهمة في رسم شخصية فلسطينية مميزة واثقة، مسخرة لذلك كافة إمكاناتها، وتتواصل مع كافة المؤسسات الدولية لتحقيق ذلك، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى في الوقت الحالي للانضمام إلى الإتحاد العالمي للجامعات، وإتحاد الجامعات الإسلامية.



يذكر أن هذه العضوية تضاف إلى العضويات التي كانت الجامعة قد حصلت عليها خلال الفترة السابقة وهي العضوية العاملة في اتحاد الجامعات العربية، وعضوية الشبكة الدولية لوكالات ضمان الجودة في التعليم العالي ومقرها هولندا، وعضوية رابطه الجامعة الأورومتوسطية ومقرها سلوفانيا.



للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقع الرابطة على العنوان الإلكتروني

http://www.mqa.gov.my/aqaaiw/news_201204.cfm

http://www.mqa.gov.my/aqaaiw/membership_associate.cfm
 
أعلى