التعليم العالي يعلن عن بدء استقبال طلبات القروض للفصل الأول من العام 2013-2014

الزعيم

مشرف سابق
قروض الفصل الأول 2013 فلسطين الضفة غزة وزارة التعليم , قروض الجامعات للعام الدراسي 2013-2014 وزارة التعليم العالي فلسطين
يعلن صندوق إقراض الطلبة في مؤسسات التعليم العالي في فلسطين عن بَدء استقبال طلبات القروض الطلابية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2013-2014 م، مع العلم بأن آخر يوم لتقديم الطلبات هو يوم الاثنين الموافق 23-09-2013 م.
آلية تقديم الطلب

  1. تعبئة الطلب من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق إقراض الطلبة في مؤسسات التعليم العالي في فلسطين : http://eservices.iqrad.edu.ps
  2. يُسلِّم الطالب جميع الوثائق والمستندات الثبوتية (معززات طلب القرض) المطلوبة منه لعمادة شؤون الطلبة، ويتم تدقيق طلبه مباشرة، ويستلم نموذج إثبات تقديم طلب وتدقيقه، وفي حالة لم يُتِم الطالب هذه الخطوة، يعتبر طلبه غير مكتمل ولا ينظر فيه .
شروط الترشح

  1. أن يكون المتقدم طالباً منتظماً في إحدى مؤسسات التعليم العالي في فلسطين، ومحتاجاً من الناحية المادية ( في برنامج البكالوريوس أو الدبلوم المتوسط فقط ).
  2. أن يكون قد اجتاز بنجاح فصلاً دراسياً على الأقل.
  3. ألا يقل المعدل التراكمي للطالب عن 65% لطالب البكالوريوس و 60% لطالب الدبلوم، أو ما يوازيه حسب نظام المؤسسة التعليمية.
  4. أن يكون الطالب المرشح مسجلاً على الأقل (12) ساعة معتمدة في الفصل الأول من العام 2012/2013 م.
  5. أن لا يكون الطالب مستفيداً أو حاصلاً على منحة جامعية أو منحة تفوق أو مساعدة مالية تزيد عن حاجته حسب معايير الحاجة الموحدة .
ملاحظات:

  • في حالة فقدان الطالب اسم المستخدم و/ أو الرقم السري الخاص به عليه مراجعة دائرة شؤون الطلبة في مؤسسته التعليمية.
  • طلبة التعليم الموازي تحسب رسومهم حسب الرسوم المعتمدة العادية (ليس حسب أسعار الدراسة الموازية).
  • لا تتجاوز نسبة القرض الذي يقدمه الصندوق عن (75%) بما لا يتجاوز قيمة (1000) دينار أردني بأي حال من الأحوال للطالب الواحد في الفصل الدراسي الواحد.
 
أعلى