سرقة الكوفية الفلسطينية

لكل شعب عادات وتقاليد ورموز تدل على رسوخ جذوره في أرضه منذ آلاف السنين، وتستمد هذه العادات والتقاليد صفاتها وأشكالها في غالب الحال من طبيعة الأرض التي عاش عليها ودفن فيها الأجداد.

وكلنا بنعرف المثل العربي الذي يقول: "إلى ما إلو ماضي ما إلو حاضر"، وهذا المثل ينطبق تماماً على المغتصبين الصهاينة لفلسطين فليس لديهم أي ماضي في فلسطين ما دفعهم للبحث عن سرقة تراث وعادات وتقاليد الشعب الفلسطيني وعلى رأسها الكوفية الفلسطينية والأكلات الشعبية الفلسطينية "الفول، الفلافل، والعديد العديد من المأكولات الشعبية الأخرى. وما بننسا قائد ابو عمار وكوفيته يلي ما كانت تفارقه واليهود ما خلو شئ كله سرئوه بخليكم مع الصور بظن انها ابلغ من الكللام !

showthread.php

شو هاد انا مو لاقية اي تعليق ..... شو بيعني انكم ساكتين؟؟ ((الساكت عن الحق شيطان اخرس)) ولا عاجبكوا الوضع يعني وصلت الوقاحة في الاحتلال لسرقة تراثنا الفلسطيني خلي عندكم شوية انتماء ودافعوا عن ارضكم ولو بكلمة

مع تحيات:ضحية في زمن الظلم

أنا مو لاقية أي تعليق... شو بيعني انكم ساكتين؟؟ ((الساكت عن الحق شيطان اخرس)) ولا عاجبكم الوضع يعني وصلت الوقاحة في الاحتلال انهم يسرقوا تراثنا الفلسطيني .. خلي عندكم شوية انتماء ودافعوا عن ارضكم ولو بكلمة
(بفديكي يا فلسطين بروحي وبدمي).....(كل زرع الو رب يرويه ... وكل يهودي الو فلسطيني يربيه)صح كلامي؟ ^_*

مع تحيات:ضحية في زمن الظلم

na3ema

عضو جديد
انا بدي اعلق بس .......
الكلام بتعجز عن التعبير والحروف مو قادرة تتجمع حتى توصف ردي
احنا فلسطينية مو ساكتين
وكلامك صح بس وين مو شايفة ناس بتتحرك لهدفها
بس اكيد لو نلم بعضنا بنعرف شو بدنا نعمل

na3ema

عضو جديد
فلسطين
حروف مفقودة لا يجيد نطقها العرب...