اجابة امتحان الرياضيات ورقة أولى - علمي | توجيهي فلسطين 2017 - امتحانات الانجاز 2017

كامل

معلم
إجابة إمتحان الرياضيات ورقة اولى توجيهي فلسطين 2017- علمي الإنجاز توجيهي فلسطين , تحميل امتحانات توجيهي 2017 , تحميل امتحان الرياضيات علمي انجاز 2017 , حلول امتحان الرياضيات ورقة اولى 2017 توجيهي فلسطين

اجابة امتحان الرياضيات الورقة الأولى - علمي | توجيهي فلسطين 2017 - امتحانات الانجاز 2017
حلول رياضيات ورقة أولى الفرع العلمي

يوم و تاريخ عقد الامتحان : الأربعاء الموافق 14/6/2017

لتحميل إجابة الإمتحان: 1- اضغط هنا أو 2- إضغط هنا " اختر واحد فقط للتحميل

يمكنكم الإطلاع على مجمع امتحانات توجيهي 2017 وإجاباتها النموذجية من خلال الموضوع أدناه
امتحانات توجيهي فلسطين 2017 - امتحانات الانجاز فلسطين 2017

التعديل الأخير:

كامل

معلم
أحبابنا الكرام ،، من الصعب جداً توفير الإجابة النموذجية في نفس الواحد وهذا ليس أول الأعوام الذي نتابع فيه امتحانات الثانوية العامة فقد تابعناها من قبل وهذا العام كما سبقه
تمنياتنا لكم بالتوفيق، وربنا يقدرنا على خدمتكم

Rawan99

عضو جديد
أحبابنا الكرام ،، من الصعب جداً توفير الإجابة النموذجية في نفس الواحد وهذا ليس أول الأعوام الذي نتابع فيه امتحانات الثانوية العامة فقد تابعناها من قبل وهذا العام كما سبقه
تمنياتنا لكم بالتوفيق، وربنا يقدرنا على خدمتكم

يا ريت أستاذ كمان تشوف الإنجليزي صرلو اكتر من يومين ..

Rawan99

عضو جديد
استاذ بدي أسأل عن طريقة التصليح. . ازا كانت الخطوة الأولى غلط و كمل عليها و بناءً عليها حل الباقي غلط .. بحطوله كل السؤال غلط ؟؟؟؟ أكم علامة بنقصوا بالزبط

التعديل الأخير:

يوسف ماهر

عضو جديد
في سؤال نظرية بلزانو أنا جبت التقريب الأول وبس لكن في الإجابة النموذجية كان جايب التقريب الثاني. .. بيخصم عليا علامات؟

كامل

معلم
استاذ بدي أسأل عن طريقة التصليح. . ازا كانت الخطوة الأولى غلط و كمل عليها و بناءً عليها حل الباقي غلط .. بحطوله كل السؤال غلط ؟؟؟؟ أكم علامة بنقصوا بالزبط
المعتمدة في كافة اللجان هي الإجابة النموذجية الرسمية وبمقارنة بسيطة لإجابتك بما ورد في الإجابة النموذجية تستطيعي تحديد وجهة نظر المصححين أو المصلحين

في سؤال نظرية بلزانو أنا جبت التقريب الأول وبس لكن في الإجابة النموذجية كان جايب التقريب الثاني. .. بيخصم عليا علامات؟
موضح توزيع العلامات بشكل دقيق وهناك ملاحظة مكتوبة " إلى هنا الحل كافي "
بإمكانك العودة والتأكد من ملف الإجابة

مع خالص أمنياتي لكم بالتوفيق والسداد
وربنا ما يضيع لكم تعب ويوفقكم وإن شاء الله بنهنئكم بنجاحكم بعد هالتعب الكبير

Rawan99

عضو جديد
ااااه بس انه ازا اول خطوة غلط و كملت الخطوات ... بكون كل السؤال غلط ؟؟؟ إنه بدي أفهم ازا بتروح عليي كل العلامة ..

يوسف ماهر

عضو جديد
المعتمدة في كافة اللجان هي الإجابة النموذجية الرسمية وبمقارنة بسيطة لإجابتك بما ورد في الإجابة النموذجية تستطيعي تحديد وجهة نظر المصححين أو المصلحين

موضح توزيع العلامات بشكل دقيق وهناك ملاحظة مكتوبة " إلى هنا الحل كافي "
بإمكانك العودة والتأكد من ملف الإجابة

مع خالص أمنياتي لكم بالتوفيق والسداد
وربنا ما يضيع لكم تعب ويوفقكم وإن شاء الله بنهنئكم بنجاحكم بعد هالتعب الكبير
الخط ما كان واضح

يوسف ماهر

عضو جديد
تمام أخ يوسف
لو فتحت الملف من خلال جهاز كمبيوتر بيكون أفضل وأوضح
كل الاحترام وتمنياتي لك بالتوفيق
متشكر جدا. ... و أرجو ألا تكون زعلان مني على التعليق الأول. ... لكن هذا التعليق كان في لحظة تأزم و ضجر و أنتم ما بتقصروا والله. ...

كامل

معلم
متشكر جدا. ... و أرجو ألا تكون زعلان مني على التعليق الأول. ... لكن هذا التعليق كان في لحظة تأزم و ضجر و أنتم ما بتقصروا والله. ...
لا أخ يوسف كيف نزعل منكم في هالشهر الفضيل
إنت ما قلت شيء بيزعل
كل الاحترام لك وإن شاء الله نكون دوماً عند حسن ظنكم بنا
وهدفنا الأسمى هو خدمتكم بكل ما نملك

أعلى