والله مشكووووووووره اذا بتساعدوني

فراشه 2010

عضو جديد
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم يا جماعه شكرا لكل اللي رحبو فيي انا ما بدي اطول عليكم وبدي اقول لكم مشكلتي بصراحه وباختصار.................
انا عمري 23 سنه بس متزوجه وعندي 3 اولاد والحمد لله بس المشكله انه اهلي الله يسامحهم زوجوني وما خلوني اكمل تعليمي انا خلصت الصف العاشر واخذت شهادته الحمد لله والحمد لله كمان انه زوجي طلع منيح الحمد لله وابن ناس بس انا هلا صار نفسي كتير ادرس توجيهي بس مثل الضايعه والله لا بعرف منهج ولا بعرف ادرس ومش عارفه حتى اني حاسه انه ما في عقل والله ضايعه وبدي سند ومساعده
وهلا بدي اسال معقول بعد ما الي 6 سنين تاركه المدرسه اقدر ادرس واركز؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساعدوني

الزعيم

مشرف سابق
السلام عليكم
أهلاً بكِ أختي الكريمة
بينفع تكملي توجيهي عادي ما في أي مشاكل
المهم الارداة تكون موجودة
ولحتى الآن ما بدأ التسجيل للتوجيهي
انتي بتراجعي أقرب مديرية تربية وتعليم وبتسأليهم عن متطلبات التسجيل

فراشه 2010

عضو جديد
مشكور والله على الدعم طيب هو متى التسجيل ؟ وبعدين انا ما بدي ادرس لهذا العام بدي اقدم للعام القادم لانه ما في وقت هلا لللدراسه صح؟

abu ismail

مدير عام
مدير عام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكم في ملتقى طلبة فلسطين الذي لم يعمل في يوم من الأيام إلا لخدمة الطلبة دون أي مقابل

مشكور يا الزعيم على تفاعلك مع الموضوع
بالنسبة لمسألة الوقت
يوجد وقت كبير " تبقى فصل كامل من العام الدراسي وكلنا يعلم ان امتحانات التوجيهي تبدأ مع بداية شهر 6 واحنا في شهر 1 "
ولحتى الآن ما بدأ التسجيل للتوجيهي لا للطلبة النظاميين ولا لطلبة الدراسات الخاصة
والحمد لله المواد التعليمية متوفرة في الملتقى ومنها الملخصات الشاملة واوراق الامتحانات ونحن بصدد اطلاق حملة لاثراء الأقسام التعليمية للتوجيهي بالمواضيع الجديدة والمميزة
المهم في الأمر مثل ما قال الزعيم ان تكون الارادة موجودة
ولا تضر مسألة الوقت لان التركيز والارادة والعزيمة أهم من طول أو قصر الوقت
نتمنى لكِ وللجميع التوفيق والنجاح .

فراشه 2010

عضو جديد
مشكووره والله يا ابو امجد على الدعم بس افهم من قصدك يعني اروح اقدم لهذه السنه وما ستنى للعام القادم؟

فراشه 2010

عضو جديد
مشكوووووور ابو امجد والله ما بتقصر بس هلا انا سالت كتير وصار آخر كلام انه من الآن اشتري الكتب بس اقدم للسنه الجاي باذن الله وما بنستغني تسلم

abu ismail

مدير عام
مدير عام
تمام يعني معك فرصة كبيرة للدراسة وان شاء الله تستفيدي من المواد التعليمية الموجودة في الأقسام التعليمية للتوجيهي

أعلى