فضايح مدرسة الريان في الخليل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لارا سعد

عضو جديد
مدرسة الريان وفضايحها

مدرسة الريان للبنات احد مدارس الخليل في فلسطين في الجلدة بالقرب من دوار الجلدة .... بصراحة مديرة هذه المدرسة شديدة للغاية وعقوباتها غريبة كتيييييييير لا والازفت من هيك معلماتها ما بفهمو

وتصوروا بلعبوا البنات الصبح الرياضة بالمعالق لا مش ناقص السنة الجاي غير يلعبوهم بالطناجر

واي وحدة بتخالف بالزي بدها تدفع عشرررررررررررررررة شيكل لو شو كانت المخالفة (بسيطة او لا)

وبيوم من الايام في بنات ما صفو بالطابور الصباحي على طول لانها كانت برد فخلتهم يلمو الاوساخ من الامية الملوثة من الشتاء ويلموها بالكريك

وووووووووووووووووووو..........الخ

هي ابسط الفضائح حتى هلا واكني ما قلت اشي عنهاshutup
شوفو تعاملها من المديرة للمعلمات

مثلا في معلمة رياضيات اذا قلت ما فهمت الدرس

بتعرف شو هيكون الجواب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انسخي الدرس عشر مرات بتفهمي واذا قلتي لا بهدلة طويلة عريضة

وغير هيك غش بالعلامات

sweet-rasha

عضو جديد
اول شي انا طالبة من مدرسة الريان وصف عاشر كمان بصراحة كلامك صحيح .... بس بالنسبة للمعالق حبوا لمعلمات يعملوا تغيير في الرياضة ونكون غير عن كل المدارس (هي فكرة غريبة بس حلوة) ومديرة المدرسة ما شاء الله عليها شديدة كتيررررررررررررررررر فوق ما تتصوروا بس بدها مصلحة البنات ... وبنسبة ل الرياضيات ما بقدر احكي شي لانه الكلام صحيح .....الله يهديهم:)

لارا سعد

عضو جديد
اول شي انا طالبة من مدرسة الريان وصف عاشر كمان بصراحة كلامك صحيح .... بس بالنسبة للمعالق حبوا لمعلمات يعملوا تغيير في الرياضة ونكون غير عن كل المدارس (هي فكرة غريبة بس حلوة) ومديرة المدرسة ما شاء الله عليها شديدة كتيررررررررررررررررر فوق ما تتصوروا بس بدها مصلحة البنات ... وبنسبة ل الرياضيات ما بقدر احكي شي لانه الكلام صحيح .....الله يهديهم:)

بصراحه الله بعتلي اياكي لحتى الكل يصدقني بس حسب اخر الاخبار السنه الجاي المديرة تقاعد
وطالبات صف حادي عشر حكو انه كل اللي دخلوا منهم علمي حولوا ادبي لانهم ما نفعوا في العلمي وهدا لانهم كانوا صف عاشر في مدرسة الريان

جنى التميمي

عضو جديد
انا من مدرسة الريان وبصف عاشر اول شي المديرة بالمصاري كانت تهدد بس ونسخ الرياضيات ما في منو والملاعق هاد تغيير

بحر ليل عتم

عضو جديد
فضايح مدرسة الريان

tearsالله يلعن هيك مدرسة الله يسلم هالايادي هادا الواقع بس احنا مش ساكتين وضلو اكتبو لانو هادا بقهرهم بدي احكي عن المعلمات بما انكو ما كملتو نسيتو معلمة الدين بلاش تعتب علينا زي الشرطي يمين وشمال ما في عندها غير انخرسي وصوتها نورية اصلية تعالو اسمعو صوتها كل اثنين ولا اختها نااقلة النفط الله لايورجيكووووووووو اياها بدي اباركلها بالكبووووووووود الجديد منورة بالستايل جابتووووو من التنزيلات thumbdown بالنسبة لمعلمة الرياضيات هادا الحكي شهرة شايفة حالها المسكينة ومش مصدقة هالعطااونية انا مش عارفة من وين اجت على الخليل ::1eye::ولا المديرة راس المصيبة زي الضابط العسكري هادا ممنوع وهادا مش مسموح الي بدها تتزوق تروح على ضار ابوهههههههاicon28تفوووووووووووووو

sweet-rasha

عضو جديد
بصراحة هاد الكلام عيب عن المعلمات وعن الست ناقلة انها اشترت الكبود الجديد بالتنزيلات كل واحد وظروفه(من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والاخره) يمكن ظروفها ما بتسمح تشتريه بالايام الي ما فيها تنزيلات (التمس لأخيك عذرا) ومهما صار ومهما عملت فيكم هيه او اختها مو لازم نحكي هيك بصراحة انا بحب الست سوسن و الست ناقلة (الحب من الله) والست سوسن ما بتصوت عليكم الا لما تعصب كتيرررر ..........عارفة ما رح يعجبكم كلامي بس كل واحدالو رأيه وانا بحترم جميع الاراء وبتمنى تبادلوني بنفس الشي :)

لارا سعد

عضو جديد
tearsالله يلعن هيك مدرسة الله يسلم هالايادي هادا الواقع بس احنا مش ساكتين وضلو اكتبو لانو هادا بقهرهم بدي احكي عن المعلمات بما انكو ما كملتو نسيتو معلمة الدين بلاش تعتب علينا زي الشرطي يمين وشمال ما في عندها غير انخرسي وصوتها نورية اصلية تعالو اسمعو صوتها كل اثنين ولا اختها نااقلة النفط الله لايورجيكووووووووو اياها بدي اباركلها بالكبووووووووود الجديد منورة بالستايل جابتووووو من التنزيلات thumbdown بالنسبة لمعلمة الرياضيات هادا الحكي شهرة شايفة حالها المسكينة ومش مصدقة هالعطااونية انا مش عارفة من وين اجت على الخليل ::1eye::ولا المديرة راس المصيبة زي الضابط العسكري هادا ممنوع وهادا مش مسموح الي بدها تتزوق تروح على ضار ابوهههههههاicon28تفوووووووووووووو

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح انه كله صح بس انتي التانية مش لهدرجه الفضايح حرام عليكي

sweet-rasha

عضو جديد
بس والله يا لارا الحلوة انتي الي بلشتي بالفضايح واذا بدكم تصلحوا المدرسة اصلحوها بالنصائح مو بالفضائح بتمنى نصير اصدقاء اوكي(لاراسعد و بحر ليل عتم) مع تحياتي للجميع

بحر ليل عتم

عضو جديد
فضايح مدرسة الريان

انا والله ما كان نفسي احكي عن حدا بس هم اجبرونا وعلى كل حال الله يهديهمcupidarrowوانا كنت معصبة كتييييير لما حكيت وانا بقبل صداقتك يا رشا سويت::blush-anim-cl::

?

.........................

زائر
[اصلا اجلط من هيك مدرسة ما فيidea وبستنا اليوم بالثانية الي ارتاح من هالمدرسة من مديرة ومعلمات باستثناء مس يسرى in_loveا
حسن معلمة في المدرسة والله عالعين والراس والياقي .......................................................
بالنسبة للمديرة لساني عجز عن الكلام لانو لو اضلني احكي ما راح اخلص .........
والله ماني عارفة حالي بجي عسجن ولا شو وغير هيك المعاملة شطبthumbdown ولا تعليق عليها
عكلن جاي اليوم الي تنحرق فيها المدرسة والبغ بوس(المديرة)clap

فتاة السراب

مشرفة
فريق الإشراف
لا حول ولا قوة الا بالله

ييييييييييي حراااااام عليكو مو لهدرجة والمديرة الله يديمها ما صارت شديدة الا لانو البنات أجبروها ع هيك تصرفات
( انا كنت العام فيها ) بس بنات السنة هاي مو مهتمين الا بس باللبس والموضة والميك أب بتجي الوحدة ع المدرسة وكأنها جاية ع سهرة (هاممها المظاهر وبس ) مو مهتمة بعلاماتها ولا عاملة حساب انها جاية ع مدرسة وبدها تتعلم وتجيب علامات عالية ويرتفع راس اهلها فيها والمعلمات ما في أشطر منهم بالتدريس وطول عمرهم معروفين بامتيازهم من بين كل معلمات المدارس التانية وعلى فكرة البنات الي كانوا علمي وحولوا ادبي هاد الكلام ما في منو ( غلط ) لانهم بنات صفي وما فيهم حد حول ويلي حولت بكون من قلت شطارتها بالعلمي ومستواها مو مستوى علمي " والست ناقلة هي حرة وقت ما بدها بتشتري بتنزيلات ولا من غير تنزيلااااات (حرية شخصية يعني )
وعلى فكرة البنات هلأيام صاروا بدهم يمشوا المدرسة على كيفهم متل ما بحبوا مو متل ما بدها المدرسة والمديرة ولمعلمات
وأنا درست في الريااااااان عشر 10 سنين وكنت مبسوطة فيها والمديرة عمرها ما اتصرفت هيك تصرفات الا هادي السنة وهاد دليل على انهم البنات يلي فيها هم الي مخربين المدرسة مو المديرة ولمعلمات وحسبيي الله ونعم الوكيـــــــــــــــل على الظالم see you تحياتي
M ...

sweet-rasha

عضو جديد
والله يا(فتاة السراب)كلامك صح 100% بس شكلو البنات فاضيين اشغال مو عارفين شو يعملوا .بس طبعا مو كل البنات مو مهتمين بالدراسة يعني مو الكل كمان بهتم كتير بالموضة ولستايل والميك اب في هيك وهيك ...^_*

بحر ليل عتم

عضو جديد
والله ازا انتو شايفين هيك انتو حريين برايكو بس هادي المدرسة زفت والله لا يسامحهم وليش كل هالحكي ما الو داعي على فكرة والي بيسمعكم بفكر اشي كبير هاداي الحقيقة والصح بينزعل منو والكلام الي حكو الكل كلو صحيح

فتاة السراب

مشرفة
فريق الإشراف
100 % صحيح يا ( رشا ) مو الكل بس يعني الأغلبية كل وحدة صارت بدها تقلد صاحباتها وكأنها حرب ... ويا ( بحر ليل عتم ) هادي المدرسة يلي بتحكي عنها زفــــــــــــت ومو عاجبتك هادي طلعت أشطر بنات في الضفة والوووووووووطن كمااااان وليش ما تنتقلي منها اذا مو عاجبتك لهدرجة بلاش تقعدي تحكي كلام ملوووووووووش طعمة وكل الدنيا بتعرف ايش هي مدرسة الريان والواحد اذا ما بدو يحكي كلام منيح يضل ساكت أحسنلو ( سكت دهرا ونطق كافرا ) مثل ما بقولوا ولازم تصلحوها للمدرسة مو تخربوها أكتر والباقي عندك ...... ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم تحيااااتي ...
M ...

المعلم

عضو مشارك
والله كل واحد ورأيو في مدرسته ومو غلط التحذث في هذي الامور على النت أو بينكم بس الغلط ذكر إسم أي معلمة أو شخص !!!
وإن شاء الله يصل هالموضوع لأصحاب الاختصاص للنظر في شكاوى الطالبات

مدرسه الريا ن هيه المدرسه المثاليه وهذا بفضل مديرتنا ومعلماتنا وبفضل جهودهم .طبعا المديره بتعاملنا متل بناتها و بتخاف على مصلحتنا

بالنسبه لمعلمه الرياضيات بتفهم وبتعمل الي عليها بس انتو بتكونو مو منتبهات واي معلمه بنطلب منها تعيد بتعيد لانو بهمها تشوف نتيجه تعبها

ومعلمه الدين محترمه وكويسه وما بتحاسب غير الطالبات الي بقصرو بدراستهم وواجباتهم ويوم الاثنين هي مناوبه وما بتقوم غير بوجبها

واختها هيه ناقله العلم وكبودها من العام لبستو وهادا دليل على انك ما بتكون يمنتبه يا بحر ليل عتم 'w'
وعيب تستخدموا هادي الالفاظ لانها بدل على مستوى متدني من التربيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى