فضايح مدرسة الريان في الخليل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الزعيم

مشرف سابق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكم جميعاً في هذا الموضوع
مهما حصل من المعلم أو المعلمة فيبقون أصحاب فضل كبير لن تدركونه إلا بعد ما تكبروا وتصلوا للجامعات
بعد ذلك ستعرفون قيمة المعلم والمعلمة
آمل أن يتحول هذا الموضوع لنقاش هادف وجاد في سبيل العلم لا في سبيل ذكر المساوئ دائماً أذكروا الجانب الحسن في كل إنسان

sweet-rasha

عضو جديد
السلام عليكم ......بتمنى يا لارا سعد تحذفي هاد الموضوع بما انو انتي الي عملتيه (فضائح مدرسة الريان) لأنه يمكن يسبب مشاكل لألك ولغيرك وكمان مو من اخلاق البنات يحكوا عن المدرسة الي بقضوا اغلب وقتهم فيها يحكوا عليها بهيده الطريقة ....وانا ما بسمح لأي بنت تحكي على اي معلمة يعني اذا بتسمحوا كل واحد عندوا رأي يحتفظ فيه اوكي بس كمان حابة اعلق على معلمة الرياضيات هيده المعلمة مو متكبرة ولا شي بالعكس كتيرر منيحة طبعا بشكل عام المعلمات كلهم على راسي من فووووووووووق ^_*

فتاة السراب

مشرفة
فريق الإشراف
واالله فضل المديرة ولمعلمات الي علمونـــــــــــــــــي 10 سنين راح يضل طووووووووووووول حياتي ع راااااااااااااااسي من فوووووووق وأكيد ما هيرووووووح ع الفااااااضي ... وما في بعد مدرسة ( الــــــــــــــرياااااااااان ) بكفي انو اسمها اسم من أبواب الجنة .
استغفر الله العظيم عن كل ذنب عظيم
تحياتي ..
M ...

Dode

عضو مشارك
يعني بصراحه انا ما بعرف كيف بتحكي هيك عن مدرستك بس حابه اقللك انك انتي اللي على غلط
والله انه مدرستنا بتجنن وبالعكس مديرتنا بدها مصلحتنا لا تعاقب المخالفين بالزي
لانها بدها ايانا نكون مدرسه مميزة وهدا اشي بيرفع الرااااااااااس واذا مش عاجبتك مدرستك انتقلي وريحي حالك[

لارا سعد

عضو جديد
انا بصراحه شايفه اكتر التعليقات من بنات مدرستنا
وهدي هي المشكله انكو من هدي المدرسة وبتنكرو
بس انا مش رح احذف الموضوع لانه هي هي الحقيقه

Dode

عضو مشارك
احنا ما بننكر واحمدي ربك على هيك معلمتا بيجو على المدرسة من الصبح تاركين عيلتهم وولادهم عشان يعلموكي وبعدين بتكتبي عنهم هيك اصلا معلماتنا ما في منهم طيبات و والله بدهم مصلحتنا

سوسو سجى

عضو جديد
حرام عليكوو شو هااد المس سوسن والمس نائله ماشالله عليهم والله بنطلع من الحصه فاهمين كلشي

Dode

عضو مشارك
مش بس المس سوسن والمس نائلة لا كل المعلماااااااااااااات بفهمونا منيح واذا ما فهمنا بعيدولنا

فتاة السراب

مشرفة
فريق الإشراف
والله الظاهر يا ( لارا سعد ) انك انتي يلي مخربتيها للمدرسة ومخربة البنات االي فيها أي والله المجاااااااااانين استحوا يحكو هيك كلاااااام وعلى قولت المثل ( لستحواااااااااااااااا ماتـــــــــــــــــــــو ) وانك ما بتستحقي انتي وأمثالك تكونوا بهيك مدرسة راقية والها سمعتها الطيبة من بين كل المدااااااارس

وياااااااااا رب بس المديرة ولمعلماااااات يعرفوكي وساعيتها راح تتندمي على كل كلمة مو منيحة ومو من مستوى بنت عايشة بالخليل انها تحكيهااا ...
تحياااتي ..
m ...

الغلط فيكي يا لارا سعد انت وبحر ليل عتم ومش في المديره ولا المعلمات واذا كنتو انتو تصرفتو خطا وتعاقبتو عليه المفروض تتحملو نتيجه تصرفاتكو وما تسيئو لغيركو وللمدرسه كل الي ابتحكوه كذب وما بصير تحكو هيك المديره والمعلمات ما في احسن منهم خافو الله وما تكذبو

Dode

عضو مشارك
انا بحكي متل كل اللي حكو قبلي واحسنلك احذفي الموضوع من هون ومن باقي المنتديات

sweet-omar

عضو جديد
الكلام على المعلمين اكيد مو منيح بححق طلاب هاد الجيل فسياتي يوم تعلمون مدي حرص هاذا المعلم على مصلحة طلابة وان كل ما يفعلة هو لمصلحة الطلاب وبنفس الوقت لا اعفي المعلمون من بعض التصرفات ولكن بالمقابل لا يجب علينا نحن الطلاب ان نمد السنتنا الى معلمينا الافاضل لانة سياتي يوما وتندمون وتتذكرون ما فعلتم بمعلميكم وارجو ان تكون ذكراكم لهم ان تكون بافضل صورة لهم وان تذكرو محاسنهم وارجو الهداية لكل ا لاخوات في مدرسة الريان

مع تحيات :- أ . عمر

سوسو سجى

عضو جديد
مرحبا يااااااااااا رالا بس بدي اقلك انك من مره حراااااااام عليكي شو هاد
بس احكي اسمك مش معقوووووووول هيك اتخلي المديره والمعلمات يشكو في بنات ما الهم علاقه dunno

عنجد امحي الموضوع والكلام كلو غلط ما شالله عليهم معلماتنا خصوصنا المس سوسن

فتاة السراب

مشرفة
فريق الإشراف
الـــــــــــــ وبس ـــــــــــــــــــــريـــــان
لآ تِحَطّم لُو تِحَطمْ لِكْ أمَلْ ،،
. . . . إعرِفْ إنّ الله يحِبكْ وَ آبتِسمْ . ,
لآ تِقُولْ " آلحَظّ" عِمَره مَآ كِمَلّ ،،
. . . . قِلّ أنا حَآوَلتْ وَ اللهْ مَآ قِسَمْ . ,

تحياااتي ..
M ...

cupidarrow msn-wink ::blush-anim-cl:: ::bye1::clap icon31​

Dode

عضو مشارك
طبعا مدرستنا احلى مدرسة وبدل ما تكتبي هيك موضوع(فضايح مدرسة الريان)اكتبي احلى مدرسة مدرسة الريان

رغده النتشه

عضو جديد
يا لارا هذا كل الي بتحكي كذب ، والست ناقلة والست سوسن احسن منهم عمري ما شفت ، والمديرة كل الي بتعمله لمصلحتنا ، ومعلمة الرياضيات كتير بتفهم ولا عمرها قالت انسخو ،وبتمنى ما تحكي هيك اشي كذب.tears

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى